الرئيسية / فنون / لماذا قررت أصالة مقاطعة الغناء في المغرب 5 سنوات؟
أصالة نصري

لماذا قررت أصالة مقاطعة الغناء في المغرب 5 سنوات؟

= 396

المغرب – آماد

أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري مقاطعة الغناء في المغرب لمدة خمس سنوات.

وقالت أصالة، في فيديو نشرته على تطبيق “سناب شات”: “إنني لسوء حظّي لن أكون موجودة في المغرب لأي سبب، وبأي طريقة لمدة 5 سنوات عقابا لي، لأنني قررت إعلان نوع من أنواع الاستغلال، الذي تعرضت له”، موضحة أن هذا القرار “غير قابل للنقاش”.

وعبرت أصالة عن ارتياح ضميرها جراء ما أعلنته، على الرغم من أنه يتعبها من خلال بعض التعليقات، في إشارة إلى التعليقات التي تلقتها من بعض المغاربة، الذين اتهموها بالإساءة إلى المغرب، بعد إعلان ما وصفته “تعرضها للابتزاز للمشاركة في مهرجان موازين”.

واعتبرت أنّ ما حدث معها في المهرجان المغربي “يحدث في كل مكان على وجه الأرض”، حيث دوّنت في نفس المنشور: “إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنة في الحبيبة الغالية المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كلّ مكان على وجه الأرض”.

ووجهت أصالة رسالة إلى الجمهور المغربي جاء فيها: “أنا دائماً أشتاق لأن ألتقيكم، وأحبّ أنّ أغنّي لكم، مكانكم يا أهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولا تكترثوا لشخص لا يمثّل إِلَّا نفسه، وإنّ لم نلتق اليوم فغداً قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إِلا شوق أكثر للقاء أجمل”.

في مقابل ذلك، التزمت إدارة مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم” الصمت اتجاه كلام أصالة.

وكان المخرج طارق العريان، زوج أصالة، كشف، أخيراً، أن أحد المنظمين طلب من الفنانة السورية مبلغاً مالياً مقابل غنائها في المهرجان؛ وهو ما أثار جدلاً واسعاً في الأوساط الفنية وفي مواقع التواصل الاجتماعي.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

 

شاهد أيضاً

تتويج عرض “الرهوط” التونسي في مهرجان الأردن المسرحي

عدد المشاهدات = 213— تونس – آماد فاز العرض التونسي (الرهوط) بالجائزة الذهبية لمهرجان الأردن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: