الرئيسية / فنون / “قف على ناصية الحلم وغن” شعار مهرجان قابس الدولي 2018

“قف على ناصية الحلم وغن” شعار مهرجان قابس الدولي 2018

= 218

تونس – آماد

عقدت هيئة مهرجان قابس الدولي مساء أمس الثلاثاء 10يوليو 2018 ندوتها الصحفية للدورة 35 لمهرجان قابس تحت شعار:”قف على ناصية الحلم… وغن” وذلك بفضاء متحف العادات والتقاليد.

وأكد لسعد بوخشينة مدير المهرجان عدم قدرة الهيئة على برمجة العروض الدولية الكبرى في غياب مسرح للهواء الطلق قادر على إستيعاب أكثر من أربعة آلاف متفرج.وهناك وعود جدية لإنجاز مسرح راق يليق بالجهة.

وكشف مدير المهرجان ان هذه الدورة ستتضمن عشرين عرضا ضمن برنامج هذه الدورة مشيرا إلى أن الهيئة بقيت وفية لكل الأذواق وملبية لرغبات مختلف الشرائح من خلال عروض تراوحت بين الطربي والصوفي والفكاهي وموسيقى الشباب والفن الرابع وكذلك العروض الدولية.

ومن أهم العروض عرض الفنان العربي روني فتوش يوم 19يوليو وعرض الفنان التركي Husanu Senlendirci يوم 23 يوليو،الزيارة 26 يوليو،الفنانة العربية السورية فايا يونان 29يوليو، الفنانة التونسية أمينة فاخت أيضا لها جمهورها في قابس سيلتقيها بعد غياب طويل.

تشارك كذلك الفنانة العربية ليليا شماميان التي سيكون لها موعد مع عشاقها في قابس يوم 5أغسطس المقبل والفنان العربي زياد البرجي إضافة للعروض التونسية الأخرى التي تعود عليها جمهور المهرجان على غرار زياد غرسة في الإفتتاح يوم 16يوليو، يسرى محنوش، جعفر القاسمي، الفنان بلطي والشاب حمودة، هالة المالكي ،الشاب مرتضى، صبري مصباح ومسرحيات: دراقا،المكي وزكية ،المدك وميقالو والإختتام سيكون مع الفنانة درة الفورتي.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

اختيار “أشرف رضا”..رئيساً للمجلس المصرى للفنون التشكيلية

عدد المشاهدات = 708— القاهرة – آماد أعلن مجلس أمناء المجلس المصري للفنون التشكيلية عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: