الرئيسية / متابعات وتقارير / وزير الإعلام يتفقد المركز الإعلامي لمهرجان صلالة السياحي
الحسني يتابع الخدمات الإعلامية بمركز البلدية الترفيهي

وزير الإعلام يتفقد المركز الإعلامي لمهرجان صلالة السياحي

= 513

صلالة – آماد

قام معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام مساء اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية للمركز الإعلامي لمهرجان صلالة السياحي 2018م بمركز البلدية الترفيهي.

وأعرب معالي الدكتور وزير الإعلام عن شكره وتقديره لجهود القائمين على مهرجان صلالة السياحي التي جعلت من المهرجان تظاهرة غنية وشاملة بفعالياتها وبرامجها المتنوعة مما ساهم إلى جانب جمال الطبيعة بمحافظة ظفار في زيادة عدد زوار المحافظة هذا العام مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي وذلك حسب الأحصائية التي ينفذها المركز الوطني للاحصاء والمعلومات.

وأشار معاليه إلى أن مهرجان صلالة السياحي أصبح بفضل تكاتف الجهود نافذة يطل منها الزائر على ما تتمتع به السلطنة من حضارة ورقي وأمن ومحبة وتسامح وتقدير للجميع مضيفا أن التطور الكبير الذي شهده المهرجان أكسبه رسوخا وثقة من خلال نجاح التنظيم وشمولية الفعاليات التي تنفذ كل عام وهو ما يجسد الأهمية الإيجابية التي تمثلها سياحة المهرجانات وما تشكله من فوائد اقتصادية وسياحية إلى جانب التعريف بالتراث والثقافة والمقومات السياحية والطبيعية للسلطنة.

وأكد معالي الدكتور وزير الإعلام على أهمية إبراز فعاليات وبرامج المهرجان من خلال تكاتف وسائل الإعلام المحلية مثمنا الجهود الإعلامية في تسليط الضوء على مجمل الفعاليات والبرامج التي ينظمها المهرجان إلى جانب دورها في نقل وإبراز المعالم الأثرية والتاريخية والسياحية للمحافظة سواء على الصعيد المحلي أو الخارجي مشيرا معاليه إلى إقامة برامج وحلقات تدريبية وملتقيات إعلامية خلال موسم الخريف.

كما قام معالي الدكتور وزير الإعلام‏ بزيارة إلى الاستديوهات الإذاعية والتلفزيونية بمركز البلدية الترفيهي وعددٍ من الفعاليات المقامة ‏بالمركز.

رافق معاليه خلال الزيارة سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان وسالم بن عوض النجار مدير عام الإعلام بمحافظة ظفار وعدد من المسؤولين.

شاهد أيضاً

هل كشف زاهى حواس حقيقة وجود أنفاق سرية تحت “ابو الهول”؟

عدد المشاهدات = 200— كتبت: علياء الطوخي كشف الدكتور زاهي حواس عالم الآثار المصرية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: