الرئيسية / متابعات وتقارير / ميساء مغربي تطلب “مساعدة” متابعيها عبر “انستجرام”!
ميساء مغربي

ميساء مغربي تطلب “مساعدة” متابعيها عبر “انستجرام”!

= 642

دبي – آماد

نشرت الفنانة ميساء مغربي، مخرجة فيلم “وجوه محرمة”، الذي تدور أحداثه حول ثلاثة أجيال مختلفة في مدينة الرياض، بدءاً بالسبعينيات، مروراً بالثمانينيات، ووصولاً إلى اليوم، صورة على حسابها في “إنستجرام”، تسأل فيها متابعيها في الرياض عن معلومة تخص عادات المرأة المتوفى زوجها في السبعينيات، وطلبت منهم سؤال كبار السن عن صحتها.

وعلَّقت ميساء على الصورة قائلة: “نداء مني ومن ابنتي ميرال لكل أهل الرياض، متابعينا ومحبينا، سؤال فني ضمن أحداث فيلمنا الأخير، ولأنه في صلب العادات والتقاليد، أردت أن أتأكد منكم، هل صحيح أن المرأة المتوفى زوجها، حفظ الله للكل أحبابهم، وتحديداً في فترة السبعينيات وما قبلها، في الرياض، كانت لشدة حزنها لا تغير ملابسها التي ترتديها عند تلقي الخبر، أو حصول الوفاة لمدة ثلاثة أيام؟

وأضاف ميساء: أرجو سؤال كبار السن إن أمكن. أنتظر ردكم للضرورة، مع شكر وتحيات كل فريق فيلم وجوه محرمة”.

وبدا حرص ميساء على ظهور العمل في أحسن صورة والتأكد من صحة المعلومات التي أعطيت لها حيث أخبرها الكاتب خالد الراجح بأن المتوفى زوجها في الرياض، كانت لا تغير ثيابها التي ترتديها عند تلقي الخبر لمدة ثلاثة أيام.

وتجاوب متابعوها سريعا حيث أكدوا لها أن المعلومة صحيحة، حتى إن هذه العادة كانت موجودة في ليبيا وبلدان أخرى، لكنها تختلف حتى في المنطقة نفسها، فمنهم مَن يأخذ بها، ومنهم مَن يتطبَّع بعادات أخرى، وهذا يعتمد على الوعي.

شاهد أيضاً

فيلم صوفيا: المرأة المغربية بين سلطة القانون وسلطة الاختيار

عدد المشاهدات = 299— تونس – نورة البدوي عديدة هي الأفلام المغربية التي تناولت وضعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: