الرئيسية / فنون / المسرحية الكويتية «tomorrow» تواصل عروضها الجماهيرية في السعودية

المسرحية الكويتية «tomorrow» تواصل عروضها الجماهيرية في السعودية

= 360

جدة – آماد

يواصل طاقم عمل المسرحية الاستعراضية الكويتية «tomorrow» خطف الأضواء وتقديم عروض جماهيرية ناجحة في المملكة العربية السعودية، حيث أقيمت عروض هذا العمل على امتداد أربعة أيام متواصلة، في مركز «الحارثي»الدولي للمعارض في مدينة جدة السعودية.

وشهـدت عـروض المسرحية تجاوبا حيث حضر عدد كبير من الجمهور السعودي، ولم يقتصر الحضور على الأطفال الشريحة المستهدفة للعمل بل شهد تواجد الكبار والصغار وتجاوبهم مع لوحات المسرحية وتحيتهم لأبطالها، خصوصا أن العمل يضم نخبة من أبطال المسرح الاستعراضـــي الكويتي والخليجي.

وتجاوب الجمهور مع أبطال العمل مما ساهم في تقديم عرض مميز، خصوصا أن جميع أبطال المسرحية كانوا حاضرين في عروض جدة، منهم الفنانة شجون الهاجري ونور الغندور وليلى عبدالله وعبدالله عبدالرضا، والعمل من تأليف سحاب وإخراج عبدالله عبدالرضا.

وسيواصل فريق العمل تقديم عروضه في المملكة، حيث سيلتقي الفريق بالجمهور السعودي في مدينة الرياض حتى الاثنين المقبل، وذلك في مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض.

يذكــر أن مسرحـيــة «tomorrow» عمل استعراضي يتناسب مع جميع أفراد الأسرة ولا يقتصر على الأطفال ويقدم رسالة توعوية للصغار..ومن المنتظر أن يواصل فريق العمل عروض المسرحية في الكويت خلال فترة عيد الأضحى.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

افتتاح “متحف حواء” التعليمي بولاية صحار

عدد المشاهدات = 91— صحار – آماد احتفل بولاية صحار بافتتاح متحف حواء التعليمي وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: