الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / مونديال روسيا: بلجيكا تلعب لتأكيد الجدارة ..وإنجلترا للثأر!
بلجيكا وانجلترا..كلاكيت ثاني مرة في كأس العالم بروسيا

مونديال روسيا: بلجيكا تلعب لتأكيد الجدارة ..وإنجلترا للثأر!

= 796

كتبت – هند مرعي

تقام اليوم السبت مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لمونديال “روسيا 2018″، بين منتخبي بلجيكا وإنجلترا، ومن المقرر إقامة المباراة في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة (السادسة بتوقيت مسقط)، على استاد كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبورج بقيادة الحكم الإيراني علي رضا فاغهاني.

إنجلترا ودعت الدور نصف النهائي بعدما خسرت في الوقت الإضافي أمام كرواتيا 2-1 التي حولت خسارتها إلى فوز بعدما تقدمت إنجلترا مبكرا في الدقيقة 5 من هدف كيران تيربير، أما بلجيكا فخسرت المنافسة على اللقب بعد هزيمتها أمام فرنسا بهدف مقابل لاشيء.

المدير الفني لمنتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت صرح أن فريقه حقق إنجازا قويا في مسيرته في المونديال وشبه فريقه بمنتخب ألمانيا في كأس العالم 2006، وأكد أن فريقه في العامين القادمين سيصل إلى القمة مشيدا بخبرات لاعبي إنجلترا.

أما المدير الفني لبلجيكا روبرتو مارتينيز فصرح أن المباراة ستكون مفتوحة بين الفريقين، وأشاد بالمنتخب الإنجليزي وسرعته، وأكد أنه لن يكون هناك تغيير في تشكيلة الفريق.

وتعتبر هذه المباراة هي المواجهة الثانية للفريقين في مونديال روسيا، حيث وقعت إنجلترا وبلجيكا سويا في المجموعة السابعة، وانتهت المواجهة لصالح بلجيكا بفوزها 0-1، وتعتبر هي المرة الأولى التي تفوز فيها بلجيكا على إنجلترا، حيث حقق الفريق الإنجليزي 11 فوزا في تاريخ مواجهات الفريقين..

ولهذا سيكون اللقاء ثأريا اليوم..انجلترا لتعويض الخسارة السابقة..وبلجيكا لتكرار الفوز وتأكيد الجدارة.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

 

شاهد أيضاً

مواعيد مباريات اليوم “الأحد” في الدوري الإنجليزي والأسباني ‏

عدد المشاهدات = 1999— كتبت‎- ‎ هند مرعي تستكمل اليوم الأحد 11 نوفمبر، مباريات الأسبوع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: