الرئيسية / الأناقة والجمال / مكياج وتجميل / عود معطر ودلال وفناجين في معرض “صناع الخير” بالإمارات
جانب من المعروضات

عود معطر ودلال وفناجين في معرض “صناع الخير” بالإمارات

= 767

أبوظبي – آماد

لدعم الأسر المنتجة وإبراز منتجاتها وتسويقها بالشكل المطلوب في الأسواق المحلية، يشارك الاتحاد النسائي العام بدولة الإمارات في “معرض صناع الخير ” الذي تنظمه شركة أبوظبي للنقل والتحكم.

وتأتي مشاركة الاتحاد النسائي ممثلا في الأسر المنتجة من منطلق حرصه على تشجيع الأسرة الإماراتية ودفعها على استغلال الخامات البيئية لإعداد المنتجات الحرفية والأعمال اليدوية المتنوعة وإثراء سوق العمل بالكفاءات المتميزة والمبدعة من أبناء هذا الوطن.

وقالت عائشة بن غليطة المهيري مسؤولة الأسر المنتجة في الاتحاد النسائي العام: أن المرأة الاماراتية بمشاركتها في مثل هذه المحافل تعد سفيرة لتراث الدولة من خلال الحرف والصناعات التي تمتاز بالطابع المحلي حيث تعمل على تعزيز دورها ومكانتها في مختلف المجالات ليكون لها السبق والريادة في مختلف المواقع المجتمعية التي تتبوأ مسؤولياتها.

ويشتمل المعرض على أركان خاصة بالمنتجات الإبداعية التي أعدت في المنازل وذلك لتشجيع الفئات المشاركة وإبراز منتجاتها وتسويقها بالشكل المطلوب في الأسواق المحلية مثل “الدخون” والعود المعطر والعطورات المحلية والدلال والفناجين والملابس التراثية.

ولاقى المعرض اقبالا كبيرا من قبل العاملين في الشركة الذي كان لهم النصيب الاكبر في إثراء التراث الإماراتي بالصناعات الحرفية المحلية حيث أعطت الفعالية الفرصة للمرأة الإماراتية لإبراز نشاطاتها التي تدعم الهوية الوطنية وتعريف الأجيال بالتراث الوطني من خلال المنتجات المعروضة.

وتميزت المنتجات التي صنعت بأيد إماراتية بالجودة والتطوير بما يناسب احتياجات السوق وتفي برغبة جميع الأذواق من الجمهور بأسعار مدروسة وفي متناول الجميع وذلك لتحقيق عدد من الأهداف لخدمة الأسر الوطنية المنتجة.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

بالصور.. مصممة الأزياء “إلهام اليوسف” تتألق بمجموعة “خريف 2019” في بيروت

عدد المشاهدات = 2575— بيروت – آماد في عرض تميز بالبساطة والرقي، عرضت المصممة السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: