الرئيسية / متابعات وتقارير / 4 موهوبين من مصر في مؤتمر شباب العرب الدولي بالأردن
الشباب المصري المشارك في مؤتمر الأردن

4 موهوبين من مصر في مؤتمر شباب العرب الدولي بالأردن

= 355

القاهرة – آماد

يشارك المركز القومى لثقافة الطفل برئاسة ميرفت مرسى، وبالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية، في “مؤتمر الشباب العرب الدولي” السابع والثلاثين الذي يقيمه المركز الوطني للثقافة والفنون بالأردن.

انطلق المؤتمر يوم الثلاثاء الماضي تحت شعار “مشاركة الشباب في تحقيق العدالة الاجتماعية للوصول إلى التنمية المستدامة”، وشارك الوفد المصري في أولى جلسات الحوار التفاعلية التوعوية مع الوفود المشاركة حول التربية الإعلامية.

ويمثل مصر وفد مكون من أربعة أطفال موهوبين في مجالات الغناء والموسيقى والتمثيل والرسم بمصاحبة مشرفة متخصصة، ويشارك الأطفال في ورش العمل وتقديم مواهبهم الفنية خلال الحفلات واللقاءات الفنية التي يشارك فيها أطفال الوفود من الدول المشاركة، كما ينظم الوفد المصرى معرضا لإصدارات ومطبوعات ومنتجات الورش الفنية، إلي جانب مشاركة الوفد في زرع شجرة مصر للسلام.

يذكر أن المؤتمر ينعقد تحت رعاية الملكة نور الحسين، وينظمه المركز الوطني للثقافة والفنون في مؤسسة الملك الحسين، على مدار سبعة أيام وبمشاركة شباب وشابات من الفئة العمرية 14 إلى 16 عاما من 12 دولة عربية وأجنبية هي (مصر، البحرين، السودان، العراق، فلسطين، الكويت، لبنان، ليبيا، هولندا، الولايات المتحدة الأميركية، باكستان، الأردن).

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

 

شاهد أيضاً

وزيرة التعليم العالي: ما تحقق على أرض عمان إنجازات أقرب للمعجزات

عدد المشاهدات = 307— مسقط – آماد أكدت معالي الدكتورة راوية بنت سعود البوسعيدية على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: