الرئيسية / متابعات وتقارير / وفد تلفزيون الصين يزور مؤسسة دبي للإعلام
جانب من الزيارة

وفد تلفزيون الصين يزور مؤسسة دبي للإعلام

= 374

دبي ـ آماد

زار وفد إعلامي رفيع المستوى من تلفزيون الصين المركزي الشرق الأوسط (CCTV) مركز الأخبار التابع لمؤسسة دبي للإعلام، للاطلاع على تجربة المؤسسة وريادتها في مجال الخدمات التليفزيونية وصناعة الأخبار والمحتوى الإعلامي الموضوعي وآليات العمل داخل المؤسسة.

وقام أعضاء الوفد الصيني بجولة ميدانية على إستديوهات مركز الأخبار التابع لمؤسسة دبي للإعلام، للاطلاع على أحدث التقنيات والأجهزة والتكنولوجيا المستخدمة في عالم صناعة الأخبار، كما زاروا الأقسام والإدارات المتعددة وتم تبادل الهدايا التذكارية والتقاط الصور الرسمية بهذه المناسبة.

ورحب أحمد سعيد المنصوري المدير التنفيذي لقطاع الإذاعة والتلفزيون في مؤسسة دبي للإعلام، بالوفد الضيف قائلاً إن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص مؤسسة دبي للإعلام على التعاون مع مختلف المؤسسات والهيئات المحلية والخليجية والعربية والعالمية، إلى جانب تبادل الخبرات والتجارب وتنسيق الجهود والطاقات.

وتحدث “المنصوري” عن اعتماد مؤسسة دبي للإعلام لآخر وأحدث الحلول الهندسية في عالم الإعلام المرئي والرقمي، وأحدث التقنيات عالية الجودة وعالية الجودة القصوى، كذلك أنظمة الملفات الرقمية ووحدات البث والإرسال التلفزيوني وتقنيات العالم الافتراضي المستخدمة في مركز الأخبار، واعتماد تقنية “هولوغرام” ومنصة الأخبار المفتوحة التي تتيح لطواقم العمل في مركز الأخبار التواصل والعمل بشكل مباشر.

من جانبه، أعرب تشانغ يي، مدير عام مكتب الارتباط الدولي في دائرة الدعاية باللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، عن سعادته بالزيارة التي اطلع من خلالها الوفد الإعلامي على الاستديو هات الخاصة والأقسام الإعلامية والبرامجية المتعددة.

شاهد أيضاً

سفراء أجانب يهنئون جلالة السلطان بمناسبة العيد الوطني الـ48 المجيد

عدد المشاهدات = 200— مسقط – العمانية رفع عدد من أصحاب السعادة سفراء بعض الدول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: