الرئيسية / فنون / 11 عرضا مسرحيا في المهرجان القومي للمسرح بالقاهرة
عرض البؤساء

11 عرضا مسرحيا في المهرجان القومي للمسرح بالقاهرة

= 630

القاهرة – آماد

يشارك البيت الفنى للمسرح بـ 11 عرضا مسرحيا ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري في دروته الـ11، حيث يشارك البيت الفني للمسرح بـ8 عروض مسرحية داخل المسابقة الرسمية، من إنتاج فرق الكوميدي والغد والطليعة والشباب والقومي للأطفال.

يعرض كل عرض منهم يومين بالمجان وذلك طبقا للائحة المهرجان، بالإضافة إلى مشاركة مسرح القاهرة للعرائس ضمن ملتقي عروض الطفل، وعلى هامش المهرجان للعرض بمستشفى أبو الريش الجامعي للأطفال.

يذكر أن العروض المشاركة ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان هي: “الساعة الأخيرة” من إنتاج فرقة مسرح الغد، و”الثامنة مساء” من إنتاج فرقة مسرح الغد، و”كوميديا البؤساء” من إنتاج فرقة المسرح الكوميدي، و”السيرة الهلامية” من إنتاج فرقة مسرح الطليعة، و”أنا كارمن” من إنتاج فرقة مسرح الطليعة، و”يوتيرن” من إنتاج فرقة مسرح الطليعة، و”يوم معتدل جدا” من إنتاج فرقة مسرح الشباب، و”سنووايت” من إنتاج فرقة المسرح القومي للأطفال.

كما يشارك البيت الفني للمسرح بعرض “رحلة الزمن الجميل”من إنتاج فرقة مسرح القاهرة للعرائس، ضمن ملتقي عروض الطفل، بالإضافة إلى مشاركة عرضي” اللعبة الشقية”، و” الليلة الكبيرة” من إنتاج فرقة مسرح القاهرة للعرائس على هامش المهرجان للعرض بمستشفي أبو الريش الجامعي للأطفال، وهو تقليد سنوي للبيت الفني للمسرح بالتعاون مع إدارة المهرجان.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

“جزر منعزلة”…قصة قصيرة بقلم د. منى حسين

عدد المشاهدات = 1718  هكذا علمونا أن الحياة لا تسير على وتيرة واحدة ، نبدأها …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: