الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / الانتقالات الصيفية: رونالدو وإنييستا مازالا بدون بديل..وحارس بلجيكا يقترب من الملكي
تيبو كورتوا حارس مرمى بلجيكا

الانتقالات الصيفية: رونالدو وإنييستا مازالا بدون بديل..وحارس بلجيكا يقترب من الملكي

= 1121

كتبت – هند مرعي

بدأ ناديا ريال مدريد وبرشلونة الأسبانيان في البحث عن البديل المناسب لكل من كريستيانو رونالدو لاعب هجوم وهداف النادي الملكي، وأندريس أنييستا لاعب خط وسط برشلونة السابق بعد رحيلهما إلى أندية أخرى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كريستيانو رونالدو انتقل إلى يوفنتس الإيطالي لمدة 4 سنوات مقابل 105 مليون يورو، أما أندريس أنيستا فانتقل إلى نادي فيسل كوبه الياباني، ليصبح ريال مدريد وبرشلونة بحاجة ملحة لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

أيدن هازارد

دخل نادي ريال مدريد وبرشلونة في صراع من أجل الحصول على خدمات لاعب تشيلسي الحالي البلجيكي أيدن هازارد الذي ينتهي عقده مع ناديه في عام 2020، ولكن اللاعب أعلن عقب انتهاء بطولة كأس العالم في روسيا أنه يرغب في الانتقال إلى ناد آخر وجاء تصريحه بعنوان “الجميع يعرف وجهتي المقبلة”، ولكن يسعى الفريق الإنجليزي في الفترة الحالية إلى رفع أجر هازارد من أجل محاولة أبقائه مع تشيلسي في الموسم الحالي، ولم يتم حتى الآن اتفاق أو إعلان رسمي إذا كان اللاعب سيستمر في صفوف تشيلسي أم سينتقل إلى أحد الأندية الأسبانية.

جاريث بيل

مستقبل جاريث بيل لاعب ريال مدريد أصبح مستقرا بعد رحيل كريستيانو رونالدو، حيث عقد المدير الفني لريال مدريد جلسة مع اللاعب من أجل رفض أي عرض يقدم له، وعبر المدير الفني للريال عن رغبته للاعب بأن يملأ مكان رونالدو، وصرح أن بيل لاعب كرة قدم كبير ومحترف، وسيكون جزءا من الفريق في الموسم القادم.

خاميس رودريجيز

باتت عودة رودريجيز إلى ناديه السابق ريال مدريد وشيكة، بعدما بدأ بايرن ميونخ البحث عن بديل له في الفترة الحالية، وعبر خاميس عن رغبته في العودة إلى ريال مدريد في الموسم المقبل، خاصة بعدما أعلن المدير الفني للفريق جولين لوبيتجي رغبته في عودة نجم كولومبيا.

تيبو كورتوا

تلقى نادي ريال مدريد موافقة تشيلسي للحصول على خدمات حارس مرمى بلجيكا تيبو كورتوا، ولكن لن يتم الإعلان عن الصفقة رسميا قبل البحث عن بديل له، وكورتوا يتبقى له موسم واحد فقط مع تشيلسي، لذلك يرغب النادي في بيعه للاستفادة منه ماديا، ومن المتوقع أن ينضم كوارتوا إلى النادي الملكي لمدة 4 مواسم قادمة.

نجولو كانتي

يرغب برشلونة بشدة في التعاقد مع نجم تشيلسي نجولو كانتي، الذي زاد عليه الطلب بعد فوز منتخب بلاده فرنسا بكأس العالم 2018، ويحاول برشلونة الحصول على خدمات اللاعب في الفترة المقبلة، خاصة أن هناك من يشارك برشلونة في الصراع للحصول على خدمات اللاعب وهما ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

فرانكي دي يونج

أصبح لاعب أياكس الهولندي دي يونج من أعلى المرشحين ليكون بديلا لأنييستا، كما أعلن المدير الفني لبرشلونة إرنستو فالفيردي رغبته في التعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم، ولكن من ناحية اللاعب صرح أنه يتوقع أن يظل في أياكس هذا الموسم.

هاري كين

يعتبر اللاعب الإنجليزي هاري كين محط أنظار ريال مدريد كخليفة لرونالدو خاصة بعدما قاد منتخب بلاده للوصول إلى نصف نهائي كأس العالم، كما أنه تصدر قائمة هدافي المونديال برصيد 6 أهداف، ولكن ريال مدريد يواجه صعوبة في التفاوض مع رئيس نادي توتنهام للحصول على خدمات اللاعب.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن أي صفقة بصفة رسمية ولكن من المتوقع أن تشهد انتقالات اللاعبين صراعا كبيرا في الفترة المقبلة بين ريال مدريد وبرشلونة من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل بداية الصراع على الألقاب الثلاثة (الدوري الاسباني – وكأس أسبانيا – ودوري أبطال أوروبا) الموسم المقبل.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

 

شاهد أيضاً

مواعيد مباريات اليوم “الأحد” في الدوري الإنجليزي والأسباني ‏

عدد المشاهدات = 2197— كتبت‎- ‎ هند مرعي تستكمل اليوم الأحد 11 نوفمبر، مباريات الأسبوع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: