الرئيسية / فنون / “أنت الاحساس” أغنية جديدة لجنات بعد الزواج
جنات

“أنت الاحساس” أغنية جديدة لجنات بعد الزواج

= 593

المغرب- آماد

طرحت المطربة المغربية جنات أغنية جديدة تغازل فيها زوجها بعنوان “انت الإحساس”، والتّي تعاونت فيها مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة والملحن محمد رفاعي.

مصادر مقربة من الفنانة المقيمة بمصر قالت، إن “الأغنية الجديدة لجنات، التي طرحتها بعد غياب لمدة حوالي سنتين عن السّاحة الفنية، اختارت لها اللهجة المصرية كإهداء لزوجها، بعد مرور أشهر على زواجهما”.

وقالت المصادر ذاتها أنّ جنات تستعد لطرح أغنية منفردة خلال الأيام المقبلة بعنوان “اللي تشوفه”، تمهيدا لإطلاق ألبومها الجديد، والذي تعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين، بالإضافة إلى “ديو” يجمعها بالمغني الشعبي المصري عصام كاريكا.

وأضافت نفس المصادر في حديث لها مع جريدة هيسبراس المغربية أن ألبوم جنّات المقبل سيتضمن أغنية مغربية تحمل توقيع كاتب الكلمات جلال الكندالي وألحان زكرياء بيقشة وتوزيع حمزة الغازي، بالإضافة إلى تقديم أشكال موسيقية مختلفة وجديدة اختزلتها في 12 أغنية.

من ناحيته ، اكدّ جلال كندالي، كاتب الكلمات، أنّ “الجمهور سيكتشف جنات في لون مغربي عاطفي، بعد أن راكمت تجربة كبيرة في مجال الأغاني الوطنية والدينية، وحققت انتشارا كبيرا في الوطن العربي معتمدة على موهبتها وإحساسها وعملها الدؤوب”.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

“التراث والثقافة” تنهي المرحلة الخامسة من أعمال الترميم بمدينة قلهات الأثرية

عدد المشاهدات = 1155— مسقط – آماد انتهت مؤخراً وزارة التراث والثقافة من المرحلة الخامسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: