الرئيسية / متابعات وتقارير / المخـرج الجزائري يحـي مزاحـم يتهـم مسلسل “الخــاوة ” بالسرقة!

المخـرج الجزائري يحـي مزاحـم يتهـم مسلسل “الخــاوة ” بالسرقة!

= 744

الجزائر – آماد

اتهم المخرج الجزائري “يحيى مزاحم” مؤخرا، منتجي الموسم الثاني من المسلسل الدرامي “الخاوة” الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي بالسرقة، مؤكدا أنه لن يسكت عن حقه بعد أن كان قد أعلن في وقت سابق بأنه سيتابع جهات استولت على أفكاره.

وكتب المخرج والمنتج “مزاحم” تدوينة على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أعرب فيها عن اندهاشه خلال متابعته بعض الحلقات من “الخاوة 2″، مضيفا أنه لاحظ تشابها كبيرا بين أحداث هذا الأخير، ونصه بعنوان “السجين”.

وقال مزاحم: “كنت قد أمضيت عقدا كمخرج ومصحح حوار ومشرف على إدارة الممثلين مع مؤسسة Wellcom التي يديرها “عماد هنودة” لكن بعد أشهر من الكتابة وأخرى من الانتظار والمضيعة لوقت العمل آنذاك.. اتخذت الشركة السالفة الذكر قرار إنتاج مسلسل الخاوة في موسمه الأول، وقدم لي آنذاك وعدا بإنتاج عملي في السنة القادمة أي 2018.

وأضاف: بعد عدة اتصالات مني للاستفسار عن الجديد اقترحت نفس الجهة تقديمي سلسلة كوميدية، بحجة أن العائلات لا تحبذ قصص السجون، لكن ومرة أخرى بعد الانطلاق في المشروع الجديد تلقيت رسالة، طُلب مني خلالها التوقف عن التصوير بحجة عدم توفر الميزانية .. لهذا لن أصمت لأن الأفكار والوقت هي أغلى ما نملك”.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

عازف تونسي يغزو مهرجان “موسيقى بدون تأشيرة” المغربي

عدد المشاهدات = 23— تونس – نورة البدوي يستعد عازف الإيقاعات التونسي عماد عليبى، لإحياء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: