الرئيسية / الثقافة والفنون / ثقافة وأدب / إكتشاف “عوالم الإنسان المجهولة” في هذا الكتاب!

إكتشاف “عوالم الإنسان المجهولة” في هذا الكتاب!

= 280

كتبت – نسرين مصطفى

في إطار العمل علي نشر نور العلم ومحاصرة الخرافات للتخلص منها صدر حديثاً عن سلسلة كتاب اليوم الثقافية كتاب “عوالم الإنسان المجهولة” تأليف الدكتورة رباب الششتاوى خبيرة علوم الطاقة وعلوم ما وارء الطبيعة.

وتقول الكاتبة أن كل منا له طاقات مختلفة فكلامنا طاقة صوتية، و أجسامنا ترسل طاقة حرارية، وهى بذلك ترسم وتسجل حركتنا فى الكون، ويخرج من المخ طاقات كهرومغناطيسية توضح نوايانا وأفكارنا..وحول كل منا طاقات غير مرئية أمكن تصويرها كى يتمكن البعض من رؤيتها، وهى ما تعرف بالهالات.

وتوضح “الششتاوي” في كتابها أختلاف ألوان الهالات وفقا للشخص، فالصالحون العارفون بالله هالتهم بيضاء، وأصحاب الحق والعلم يغلب على هالتهم اللون ألاصفر، والمجرمون هالتهم زرقاء، وألاطفال خضراء، وعند الغضب تأخذ الهالة اللون الأحمر، كما أن هالة البؤساء رمادية، ولذلك فأعمال كل منا طاقات مختلفة بدرجات متفاوتة سلبية كانت أم إيجابية وهو مزيج خير وشر بنسب متفاوتة من الحسنات والسيئات، أو من الطاقات الإيجابية والسلبية.

وتشير المؤلفة إلى أن هذا الكتاب يمثل تأملات فى علوم الطاقة وما وراء الطبيعة..حقائق لم تعرفها من قبل عن علم «القبالة» والطاقة عن الإنسان وطاقة الحروف والكلمات وما يسمى بعلم النفس الفيزيائي والطاقة البشرية والنظرية البشرية.

شاهد أيضاً

“أمير الشعراء” يسدل الستار على مرحلة الـ150 باختبار الارتجال

عدد المشاهدات = 346— أبوظبي – آماد في آخر الحلقات التسجيلية من برنامج “أمير الشعراء” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: