الرئيسية / متابعات وتقارير / “تأثير التكنولوجيا على الأسرة”..في ملتقى جمعية أم المؤمنين بالإمارات
الاسرة والكمبيوتر

“تأثير التكنولوجيا على الأسرة”..في ملتقى جمعية أم المؤمنين بالإمارات

= 3723

عجمان – آماد

ناقش ” ملتقى الأسرة .. والتكنولوجيا الحديثة ” الذي نظمته جمعية أم المؤمنين بعجمان تحت رعاية قرينة حاكم عجمان الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة الجمعية .. الآثار الاجتماعية والصحية و السلوكية والابتزاز الالكتروني على المجتمع واهمية إيجاد الحلول لها.

شهدت الملتقى الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي المدير العام لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، وعدد من مسؤولي وموظفي القطاع الحكومي والخاص وطلبة وطالبات مدرسة الحكمة بعجمان بحسب وام.

تضمن الملتقى عدة محاورمنها : الآثار الاجتماعية على سلوك أفراد الأسرة قدمته موزة القبيسي أخصائي اجتماعي أول- شرطة أبوظبي ناقشت من خلاله أهمية التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي وأثرها السلبي والايجابي على حياة الأسرة والأبناء وفي ورقة قدمها د. رعد القيسي استشاري أول جراحة الكسور والعظام في اوضح أضرار الجلوس لساعات طويلة أمام الحاسب الآلي والهاتف الذكي على النظر و السمع و الرقبة و الظهر وغيرها الكثير من الأمراض المزمنة التي قد تصيب الأفراد وتؤثر على حياتهم اليومية، وقدم بعض النصائح والارشادات التي يجب على مستخدمي التكنولوجيا الحديثة اتباعها للحد من التأثير السلبي على صحتهم.

وقدم د.خالد مصطفى الجسمي مدير المعهد العالي للتدريب القانوني المحور الثالث بعنوان كيفية مكافحة الإدمان على الأجهزة الإلكترونية والوقاية من آثارها السلوكية والابتزاز الإلكتروني .

وكرمت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي المتحدثين و إدارة الجمعية فريق سفراء مجلس الامارات التطوعي تقديراً لجهودهم المبذولة في تنظيم الملتقى.

شاهد أيضاً

لجان تحكيم مهرجان ليوا للرطب 16 تزور المزارع المشاركة في مسابقة المزرعة النموذجية

عدد المشاهدات = 3182  2.5 مليون درهم قيمة جوائز المسابقة بفئاتها المختلفة بيئة أبوظبي: مهرجان …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: