الرئيسية / فنون / “حكايتي مع الزمان” مع ريما كركي على شاشة تلفزيون دبي
نيللي كريم وصديقتها إنجي المر

“حكايتي مع الزمان” مع ريما كركي على شاشة تلفزيون دبي

= 803

ريما كركي

دبي ـ آماد

أعلنت مؤسسة دبي للإعلام عن إطلاق الموسم الثاني من البرنامج الجديد حكايتي مع الزمان (Story of my life) على شاشة تلفزيون دبي، من تقديم الإعلامية اللبنانية ريما كركي، لأول مرة على شاشات التلفزة العربية كبرنامج حواري لا مثيل له، يكتشف من خلاله ضيفي الحلقة كيف سيكون مظهرهما في مراحل مختلفة من العمر، وذلك من خلال فريق محترف من أهم اختصاصي المكياج والتجميل.

ودعت سارة أحمد الجرمن مدير القنوات العامة، الجمهور إلى متابعة حلقات الموسم الجديد من البرنامج الجديد، والذي سيتابع الجمهور من خلاله مراحل تقدم الضيوف بداية من لحظة اشتراكهم في البرنامج وبعد 20 عاماً وصولاً إلى 40 عاماً، لمعرفة ردود أفعالهم وبماذا سيشعرون عند التعرف على نسختهم الأكبر سناً.

في الوقت الذي يجيب الضيفان في كل حلقة على مجموع الأسئلة التي تتسم بالعفوية وتدفعهم للحوار العفوي بطريقة تحرك مشاعر الجميع على اعتبار أن هذا التحول الخارجي والتقدم في العمر يمس قلوب النجوم والضيوف والمعجبين على حد سواء.

سارة الجرمن

وقالت الإعلامية اللبنانية ريما كركي، إن الجمهور سيتابع من خلال حلقات هذا الموسم، تجارب إنسانية مبتكرة تقدم للمرة الأولى على شاشات التلفزة العربية، في الوقت الذي يعايش نجوم حكايتي مع الزمان (Story of my life) طموحاتهم وتطلعاتهم وآمالهم المستقبلية، مؤكدة أن هذه التجربة الجديدة تختلف في مراحلها المتعددة على امتداد كل حلقة.

وأكدت “كركي”، أن الفنانة المصرية نيللي كريم وصديقتها خبيرة الموضة إنجي المر، ستطلان بطريقة مختلفة، حيث يدور الحوار والتفاعل مع الضيفين بطريقة انسيابية وسلسة تعكس واقع التقدم بالسن والآثار التي يتركها على الوجوه والمظهر والشخصيات والطباع والأفكار، في الوقت الذي تبدو نيللي قوية الشخصية في أعمالها وأدوارها المتنوعة.

وتم اعتماد مساء الأحد بعد موجز أخبار العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة: 06:05 بتوقيت جرينتش، موعداً ثابتاً لبث البرنامج الجديد، في الوقت الذي تم تحديد مواعيد إعادة الحلقة، الإثنين الساعة: 13:00، والثلاثاء الساعة: 07:00 صباحاً، والسبت منتصف النهار بتوقيت الإمارات، في الوقت الذي يمكن للمشاهدين متابعة حلقات البرنامج الجديد والتواصل عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

دعم الفنون التشكيلية والخط العربي في جاليري “آرت” بالطائف

عدد المشاهدات = 48— الطائف – آماد يفتتح فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالطائف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: