الرئيسية / فنون / حورية فرغلي تستعد لـ”استدعاء ولي أمر عمرو”!
حورية فرغلي

حورية فرغلي تستعد لـ”استدعاء ولي أمر عمرو”!

= 272

القاهرة – آماد

تستعد الفنانة حورية فرغلي لتصوير فيلمها الجديد “استدعاء ولي أمر عمرو” بعد عودتها من السويد للمشاركة في مهرجان مالمو للسينما العربية..ويشارك حورية في البطولة الفنان محمد رجب،والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك.

وبدأت حورية بالفعل في عقد عدد من جلسات العمل مع المخرج علي رجب قبل سفرها، وينتظر أن تستأنف جلسات العمل والتحضيرات فور عودتها من السفر…كما بدأ المخرج علي رجب معاينة بعض من الأماكن التي سيتم فيها تصوير مشاهد الفيلم.

فيلم “استدعاء ولي أمر عمرو ” من إنتاج شركة الفارس للمنتج وائل عامر الذي يخوض من خلاله أولى تجاربه الإنتاجية في السينما، حيث وضع عامر خطه إنتاجية ضخمة لإعادة انعاش السينما المصرية بمزيد من الأعمال الهامة التي تضيف لرصيدها.

وكانت حورية عبرت عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على فيلمها الأخير “طلق صناعي”، والذي عرض مؤخرا في افتتاح مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد.

أفيش فيلم طلق صناعي لحورية فرغلي

وتدور أحداث “طلق صناعي” فى إطار كوميدى مشوق، وهو من تأليف الثلاثي محمد وشيرين وخالد دياب، وبطولة حورية فرغلى، وماجد الكدوانى، وشارك فى العمل نخبة من الفنانيين والنجوم من بينهم بيومى فؤاد، سيد رجب، مصطفى خاطر، مى كساب، وإخراج خالد دياب.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

نادية بوخلاط تبحث عن الحلقة المفقودة فى “طوق البنفسج”

عدد المشاهدات = 493— كتبت: علياء الطوخى صدرت حديثًا عن دار كليوباترا للنشر والتوزيع، رواية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: