الرئيسية / غير مصنف / “نادين” تنضم لـ “الحرملك”..وتنتظر “أمينة”!
نادين خوري

“نادين” تنضم لـ “الحرملك”..وتنتظر “أمينة”!

= 546

دمشق – آماد

انضمت الفنانة السورية نادين خوري إلى قائمة أبطال مسلسل “حرملك” قصة وسيناريو وحوار سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحق وإنتاج شركة كلاكيت للإنتاج الفني.

وتجسد “نادين” في العمل الذي سيتم تصوير مشاهده بين بيروت وأبو ظبي شخصية ناظلي وهي امرأة من أصول تركية تدفعها ظروف خاصة للقدوم إلى بلاد الشام.

يذكر أن “حرملك” هو ثالث أعمال نادين هذا العام بالدراما التلفزيونية في إطار تحضيراتها للموسم المقبل حيث ستشارك في مسلسل “عطر الشام” بجزئه الرابع مع المخرج محمد زهير رجب وإنتاج شركة قبنض إضافة إلى مشاركتها في مسلسل “ما فيي” مع المخرجة رشا شربتجي وإنتاج شركة الصباح فضلا عن مشاركتها في دعم المشروع الشبابي للمؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي عبر المشروع الدرامي خبز الحياة.

وتنتظر الفنانة نادين عرض فيلم “أمينة” تأليف وإخراج أيمن زيدان وبطولتها بالمشاركة مع عدد من الفنانين السوريين والذي تؤدي فيه شخصية أمينة وهي سيدة تدفعها ظروف الحياة القاسية إلى العمل والكفاح للحفاظ على عائلتها وأسرتها لتكون حكاية مثالية وعبرة لصمود امرأة بوجه الحرب ووجه كل ما يعترضها من عثرات.

وتستعد خوري أيضا لعروض مسرحية “الأيقونة السورية.. وطن” مطلع الشهر القادم في محافظة حمص بعد النجاح الكبير الذي حققه العرض في دمشق حيث تؤدي شخصية عشتار آلهة الحب والجمال.

شاهد أيضاً

“الرزحة العمانية”..مطارحات شعرية في الفخر والمدح والشجاعة

عدد المشاهدات = 981— مسقط – آماد فن الرزحة هو الفن الأشهر من الفنون الشعبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: