الرئيسية / غير مصنف / هل أقدم “سعد لمجرد” على الانتحار؟
سعد لمجرد

هل أقدم “سعد لمجرد” على الانتحار؟

= 189

المغرب – آماد

ذكر موقع “ميديا بارت” الفرنسي، أن المطرب المغربي سعد لمجرد اعترف في تصريح لإحدى المجلات المغربية بأنه فكر في الانتحار أثناء اعتقاله بتهمة الاغتصاب.

وأضاف الموقع الفرنسي أن صديقة “لمجرد” أكدت أنه لا زال يحمل آثار محاولة الانتحار في معصم يده اليسرى. بينما تتحدث وسائل إعلام مغربية عن فترة صعبة يعيشها المجرد حاليا في السجن في فرنسا.

وفي شهر سبتمبر الماضي، أعلنت محكمة الاستئناف في إيكس آن بروفانس قرارا يقضي بسجن المغني المغربي سعد لمجرد الذي كان قد أوقف في أواخر أوت في فرنسا على ذمة التحقيق، إثر طعن الادعاء بقرار وضعه تحت المراقبة القضائية، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وكان لمجرد قد أوقف في السادس والعشرين من أوت في سان-تروبيه على الساحل الجنوبي الشرقي لفرنسا إثر شكوى تقدّمت بها شابة بشأن “أفعال يمكن وصفها بالاغتصاب”، بحسب ما أفادت النيابة العامة في دراغينيان.

ورسميا، وجهت إليه تهمة الاغتصاب في الثامن والعشرين من أغسطس الماضي ووضع المغني تحت الرقابة القضائية ومنع من مغادرة الأراضي الفرنسية، في مقابل كفالة قدرها 150 ألف أورو.

وقال المحامي الفرنسي جان مارك فيديدا في أول تصريح له بعد قرار قاضي محكمة الاستئناف بسجن المغني سعد المجرد: “إنه قرار مؤسف جداً، سنعمل كل ما في وسعنا لكي يستعيد موكلي حريته ونبرهن أنه بريء “.

شاهد أيضاً

“الرزحة العمانية”..مطارحات شعرية في الفخر والمدح والشجاعة

عدد المشاهدات = 239— مسقط – آماد فن الرزحة هو الفن الأشهر من الفنون الشعبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: