الرئيسية / المرأة والطفل / أخبار المرأة / زيادة عدد عضوات “سيدات أعمال دبي” إلى 807 عضوات
من فعاليات مجلس سيدات أعمال دبي

زيادة عدد عضوات “سيدات أعمال دبي” إلى 807 عضوات

= 466

دبي – آماد

كشف مجلس سيدات أعمال دبي عن نمو العدد الإجمالي لأعضائه بنسبة 36.5 في المائة مع نهاية الربع الثالث من العام الجاري مع انضمام 216 عضوا جديدا خلال العام الحالي إلى عضوية المجلس منهم نحو 50 عضواً خلال الربع الثالث مما يرفع العدد الإجمالي لأعضاء المجلس إلى 807 أعضاء بالمقارنة مع 591 عضوا في بداية العام 2018.

ويعكس هذا النمو الدور المتنامي الذي يلعبه المجلس في دعم المرأة العاملة وسيدات الأعمال وتعزيز تنافسهن في مجتمع الأعمال في الإمارة بما يحسن من فرصهن بالنجاح والتميز.

ونظم المجلس 42 فعالية تدريبية خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري منها 11 فعالية وندوة تدريبية خلال الربع الثالث من العام الحالي حيث شارك في فعاليات الربع الثالث 349 مشاركة بنمو بنسبة 14.4 في المائة مقارنة بالربع الثالث من العام 2017 ما يرفع العدد الإجمالي للمشاركات في فعاليات المجلس في العام 2018 إلى اكثر من 1250 مشاركة وهو رقم قياسي يسجل للمرة الأولى منذ تأسيس المجلس.

وقالت سعادة الدكتورة رجاء القرق رئيس المجلس، إن المجلس بات الوجهة الرئيسية لسيدات الأعمال في دبي ومحطة لا يستغنى عنها في مسيرة تمكينهن في مجتمع الأعمال، مشددة على أهمية التدريب المهني والتقني الذي يوفره المجلس لمساعدتهن على تطوير أعمالهن عبر إكسابهن مهارات متطورة وفق أحدث الممارسات العالمية.

شاهد أيضاً

كيف شكلت هذه المرأة الشابة “طفرة”..لليائسين والمحبطين؟

عدد المشاهدات = 603— كتبت:علياء الطوخى نظمت مكتبة ألف، فرع الميرغني، مساءً أمس الإثنين، حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: