الرئيسية / فنون / تصريحات “بولند” تثير غضب العراقيين..إعرف التفاصيل
الإعلامية حليمة بولند

تصريحات “بولند” تثير غضب العراقيين..إعرف التفاصيل

= 299

الكويت – آماد

أثارت تصريحات الإعلامية الكويتية حليمة بولند مؤخرا غضب الكثير من العراقيين الذين عبروا عن إستيائهم عبر مواقع التواصل من حديثها إزاء الاوضاع الامنية التي تعيشها البلاد.

وكان المنتج العراقي أحمد البريشي دعا “بولند” للمشاركة في إحدى الفعاليات الإعلامية تحت رعاية إحدى شركات الإتصالات الكبرى والتي ستقام في شهر ديسمبر المقبل، وسخرت بولند من نص المحادثة والتسجيلات التي دارت بينها وبين المنتج العراقي، والتي تتكلم عن هدوء الأوضاع في العراق بحلول ديسمبر المقبل.

وأجابت بولند على الدعوة: “إزاي تهدى يا عيني.. حرام عليك شهر 12 عيد ميلادي تبي تموتني بعيد ميلادي”، مؤكدة أنها لن تسافر إلى العراق حتى لو عرض عليها 40 مليون دينار كويتي.

ودافعت حليمة عن نفسها قائلة: “ما قلت شيء أنا أحب العراق بس الوضع الأمني مو مستقر.. وكل يوم قاعدين يذبحون مشهور ومشهورة” وذلك على خلفية مقتل عددا من المشاهير وكان أخرهم وصيفة ملكة جمال العراق تارة فارس أواخر الشهر الماضي، وتسبب هذا في اعتزال الكثير من المشاهير السوشيال ميديا.

وأكدت بولند في كلمتها أنها ستعتذر بشكل رسمي للعراقيين، قائلة: “عموما أنا بنزل إعتذار إذا فهموني غلط لأن فعلا ما كان قصدي وربي”.

شاهد أيضاً

“ذخائر التراث الإماراتي”..محاضرة في مجلس محمد خلف في أبوظبي

عدد المشاهدات = 8398— أبوظبي – آماد نظم مكتب شؤون المجالس بديوان ولي عهد أبوظبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: