الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الشباب / حضور فلسطيني بارز في المهرجان الشبابي العالمي بالبحرين
من فعاليات المهرجان الشبابي بالبحرين

حضور فلسطيني بارز في المهرجان الشبابي العالمي بالبحرين

= 1423

الفلسطينية أمل شوابكة تتسلم الجائزة

كتبت – شاهيناز جمال

تمكنت دولة فلسطين من حصد ثلاث جوائز هامة في المهرجان الشبابي العالمي الأول لأهداف التنمية المستدامة، الذي يقام في مملكة البحرين برعاية العاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة، بمشاركة 7012 مشاركا من 120 دولة.

وخلال توزيع جوائز “ناصر بن حمد” للإبداع الشبابي المندرجة تحت المهرجان حصلت الشابة الفلسطينية أمل شوابكة على جائزة فئة العلوم، فيما حصل الشاب أحمد البظ على جائزة فئة إنتاج الأفلام، كما حصل الطالب الفلسطيني جورج لروكسيانو على الجائزة الدبوماسية في مؤتمر نموذج جلسات الأمم المتحدة ال14 الذي يأتي أيضا ضمن قائمة مهرجان الشباب العالمي الذي يعني بـ6 مجالات شبابية مختلفة.

وشاركت دولة فلسطين في فعاليات وفئات المؤتمر الشبابي الدولي المتنوعة بوفد مكون من 15 شابا وشابة من طلبة الجامعات ومن المبدعين وبرئاسة أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني ممثلا لمؤسسة الشباب والرياضة الفلسطينية ونيابة عن رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب وبمشاركة سفير فلسطين لدى مملكة البحريم خالد عارف.

وتأتي فعاليات المهرجان الشبابي العالمي الأول ضمن مبادرات مملكة البحرين لتحقيق الوعي لدى الشباب البحريني والعالمي بأهداف التنمية المستدامة ونشر ثقافتها بينهم.

شاهد أيضاً

برشلونة يقترب من التوصل لاتفاق بشأن كوتينيو

عدد المشاهدات = 21603من المرجح أن يكمن مستقبل فيليب كوتينيو في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: