الرئيسية / متابعات وتقارير / لأول مرة..معرض للصور يوثق مشاركة المغرب في كأس العالم 2018
منتخب المغرب

لأول مرة..معرض للصور يوثق مشاركة المغرب في كأس العالم 2018

= 242

المغرب – آماد

بمقاطعة سيدي البرنوصي بالدار البيضاء، تم تنظيم معرض للصور التي جرى التقاطها في كأس العالم لكرة القدم الذي اقيم  في روسيا صيف هذه السنة 2018.

وجرى خلال هذا المعرض، الذي يعد الأول من نوعه في تاريخ المصورين الصحافيين المغاربة والذي يستمر إلى غاية 18 من الشهر الحالي، تقديم جملة من الصور الفوتوغرافية الرياضية التي وثّقت لهذه المناسبة الكروية التي شارك فيها المنتخب المغربي منذ 20 سنة على الغياب عن هذه التظاهرة الدولية.

وقام كل من المصور الصحافي محمد العدلاني عن جريدة “الأحداث المغربية”، ومحمد بوناجي عن مجلة ” le temps”، وعبد المجيد رزقو عن جريدة “أخبار اليوم”، ثم خالد الشوري عن مجلة l’observateur du maroc et l’afrique، وأحمد عاقيل (ماكاو) عن جريدة “بيان اليوم”، بعرض مجموعة من الصور الخاصة باللاعبين والجماهير ومشاهد من روسيا، والتي عادت بمشاهديها إلى أجواء كأس العالم.

وحاول الزملاء المصورون، الذين قادتهم الرحلة إلى روسيا، توثيق مجموعة من المشاهد، سواء ما تعلق بالجانب العمراني والتاريخي لهذا البلد الأسيوي، وكذا توثيق مشاهد من تفاعل الجماهير خاصة المغربية منها مع المباريات التي خاضها المنتخب الوطني أو في تجوالهم بشوارع هذا البلد، ناهيك عن صور من داخل الملاعب الرياضية.

شاهد أيضاً

فعاليات فنية للإحتفال بالتراث الفلسطيني وتناقله عبر الأجيال بالجامعة الأمريكية

عدد المشاهدات = 371— كتبت – شاهيناز جمال نظمت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: