الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / الترجي التونسي يهزم الأهلي المصري بثلاثية ويتوج بطلا لأفريقيا
لحظة تسليم كأس البطولة الأفريقية للترجي

الترجي التونسي يهزم الأهلي المصري بثلاثية ويتوج بطلا لأفريقيا

= 682

كتب – المحرر الرياضي

خطف فريق الترجي التونسي بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز الكبير الذي حققه على غريمه الأهلي المصري بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم،الجمعة، بإستاد رادس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان لقاء الذهاب انتهى بفوز بطل مصر بثلاثة أهداف لهدف ، وبذلك توج الترجي ببطولة أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه فيما قدم الاهلي عرضاً باهتاً ولعب عشوائية واضحة وبلا روح يستحق خسارة اللقب للمرة الثانية بعدما سبق وخسر اللقب الموسم الماضي أمام الوداد المغربي.

سجل سعد بقير الهدف الاول للترجي في الثواني الأخيرة من الشوط الأول مُستغلاً تمريرة سحرية من طه الخنيسي وأودعها في شباك الشناوي مُستغلاً غياب الرقابة من جانب دفاع الاهلي بعدها أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الاول بتقدم الترجي بهدف نظيف.

سعد بقير لاعب الترجي يحتفل بهدفه في مرمى الأهلي

وبدأ الترجي الشوط الثاني ضاغطاً أيضاً مقابل سلبية واضحة من الاهلي الذى فشل في تنفيذ الهجمات المرتدة بشكل يمثل خطورة على مرمى صاحب الأرض.

وسجل سعد بقير الهدف الثاني للترجي في الدقيقة 54 من رأسية جيدة فشل الدفاع الأهلاوي في التعامل معها وترك بقير يُسدد برأسه دون أدنى رقابة .

وخرج ميدو جابر الذى كان أحد نقاط ضعف الاهلي الواضحة وشارك كريم نيدفيد بدلاً منه ، كما شارك صلاح محسن بدلاً من محمد هاني.

وواصل الاهي اللعب بعشوائية غريبة وأخطأ حسام عاشور في تمرير الكرة لتصل إلى أنيس البدري الذى أنطلق بالكرة وسدد تصويبة قوية تسكن شباك الشناوي مُحرزاً الهدف الثالث للترجي الذي استحق اللقب الافريقي.

شاهد أيضاً

“ماراثون عمان الصحراوي” يواصل منافساته لليوم الثاني على التوالي

عدد المشاهدات = 887— بدية – آماد تواصلت لليوم الثاني على التوالي منافسات ماراثون عمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: