الرئيسية / متابعات وتقارير / غدًا.. تكريم نجوم العلم والفن والمجتمع بالمؤتمر الدولي للتميز والجودة

غدًا.. تكريم نجوم العلم والفن والمجتمع بالمؤتمر الدولي للتميز والجودة

= 700


القاهرة – آماد

كشفت اللجنة العليا لمؤتمر الدولي للتميز والجودة عن تكريم عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع تقديرًا لأعمالهم المتميزة، غدًا الأحد الموافق ١١ نوفمبر، بفندق انتركونتننال سيتي ستار.

وقال الدكتور مرسال إبراهيم رئيس المؤتمر وخبير التميز المؤسسي والجودة، أن المؤتمر يهدف إلى فتح آفاق جديدة لصناع القرار وقادة الفكر والعلماء ورجال الأعمال، لمناقشة مبادئ ومفاهيم الجودة في القرن الواحد والعشرون، بالإضافة إلى التعاون على استكشاف القوى الفردية والتنظيمية لتعزيز معايير الجودة وتحفيز الابتكار والتميز، فضلا عن بحث أهمية الاقتصاد المعرفي وتأثيره المباشر على التنمية.

وأوضح الدكتور مرسال إبراهيم أن جائزة التميز والجودة تذهب هذا العام في مجال الطب إلى كلا من الدكتور أحمد الكمار رئيس مجلس إدارة هابي سويت، دكتور محمد مجدى النجار استشاري جراحات الشرج و المستقيم، الدكتور شوقي البحراوي استاذ رقابة الجودة ، البروفيسور محمد إسماعيل حامد أستاذ علم السموم و رئيس جامعة 6 أكتوبر سابقًا، اللواء الدكتور هشام شاكر استشاري جراجة العظام والعمود الفقري، دكتور أحمد مصطفى موسي استشاري علاج الإدمان.

كما سيتم تكريم شخصيات من المجال السياسي، النائبة أنيسة حسونة ، مجدي ملك أفضل أداء برلماني بمجلس النواب ، النائب عبد الهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر، النائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن ، النائب أحمد السجيني.

وسوف يتم تكريم معالي وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي

بالإضافة إلى تكريم بعض نجوم الفن المخرج القدير محمد عبد العزيز ، الفنانة القديرة عفاف شعيب، مصطفى شعبان، الفنانة أنوشكا، سوزان نجم الدين ، سامو زين، درة، مي عمر ، المطربة غادة رجب ، الفنانه ميرنا نور الدين، والإعلامية إيمان رياض من قناة MBC مصر، والمنشد مصطفى عاطف.

ومن مجال الرياضة سيتم تكريم الكابتن أحمد حسن عميد لاعبي العالم.

شاهد أيضاً

هل كشف زاهى حواس حقيقة وجود أنفاق سرية تحت “ابو الهول”؟

عدد المشاهدات = 227— كتبت: علياء الطوخي كشف الدكتور زاهي حواس عالم الآثار المصرية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: