الرئيسية / متابعات وتقارير / تكريم 50 شخصية عربية في مونديال الإعلام للتنمية والسلام

تكريم 50 شخصية عربية في مونديال الإعلام للتنمية والسلام

= 259

تامر الجندي

كتبت – نورة البدوي

تنطلق فعاليات الدورة السادسة لمونديال الاعلام للتنمية والسلام والتي تحتضنها مصر يوم الاحد 18 نوفمبر 2018 ، تحت شعار ” انها مصر بلد الأمن والأمان”.

في حديث لمجلة “آماد” الثقافية، أكد مؤسس ورئيس مونديال الاعلام تامر الجندي ان هذا المؤتمر نشأ على عادة تكريم وجوه عربية ابدعت في مجالات متنوعة من الاعلام و الثقافة و الفن و التعليم و العلوم و العمل الانساني و التطور الاجتماعي و الاقتصادي.

وأضاف محدثنا ان الهدف من هذه الدورة هو بث الروح المصرية في مختلف مجالات الابداع و المبدعين و التاكيد على ان مصر واحة للامن و الامان التي لم تتخلى عن دورها في مواكبة كل التحركات الثقافية و التطور الانساني في كل المجالات من اجل مواجهة كل الافكار الظلامية و الحث على ارساء ثقافة السلام بين مختلف وجوه الابداع.

يذكر ان المونديال الدولى للإعلام والمبدعات العرب يستضيف 50 شخصية من اهل الفن والإعلام وكافة المبدعات العرب الفائزين فى استفتاء الدورة السادسة للمونديال طبقاً لمطابقة المعايير واستفتاء الجماهير لاختيار أفضل خمسين من النجوم والمشاهير المتميزين فى الفن والإعلام وملكات الجمال وكافة الابدعات بالوطن العربى الأكثر تميزا لعام 2018 وسط نجمات الاعلام ومشاهير الفن بالعالم العربي.

شاهد أيضاً

افتتاح معرض “عمان في الخرائط التاريخية والعالمية” في مسقط

عدد المشاهدات = 86— مسقط – آماد افتتح مساء أمس بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض، معرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: