الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / السر وراء احتفالات صلاح “الكئيبة”..عقب إحرازه الأهداف!
محمد صلاح يبدو حزينا بسبب الانتقادات

السر وراء احتفالات صلاح “الكئيبة”..عقب إحرازه الأهداف!

= 9659

أبوظبي – وكالات

بعد فترة خفوت لم تطل كثيرا، عاد محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ليضرب بقوة، وتمكن النجم المصري من إخراس ألسنة عدة تحدثت عن “تراجع سيستمر”، أو حتى “مستوى حقيقي” يكشف استثناءات الموسم الماضي المذهل.

صلاح، الذي لم يتحدث كثيرا، جاء رده سريعا وحاسما في الملعب، إذ عاد للتألق ومعه الأهداف، وآخرها رباعية في مباراتين، بواقع ثلاثية أمام بورنموث وضعت ليفربول منفردا على قمة الدوري الإنجليزي “بريميرليغ”، ثم هدف يساوي وزنه ذهبا أمام نابولي، الثلاثاء، قاد ليفربول إلى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

لكن “عودة صلاح” صاحبها ظاهرة مستمرة،وغريبة، أثارت تساؤلات عدة تتعلق بردود أفعال “مو” عقب تسجيل الأهداف، وتتعلق بعدم احتفاله بالأهداف التي يحرزها، بل وظهوره في كثير من الأحيان بمظهر يبدو “كئيبا” وبلا أسباب محددة.

وقد بلغت التساؤلات حد توجيهها إلى مدربه يورغن كلوب في مؤتمر صحفي، عن سبب “عدم احتفال” صلاح بإحراز الأهداف، ليضطر الأخير إلى التهرب من الإجابة بطريقة استخدمها سابقا.

وبحسب “سكاي نيوز عربية” قال كلوب: ” بصراحة لم أشاهدها (طريقة الاحتفال)، لست متأكدا إن كان لم يحتفل، لا أستطيع أن أقول أي شيء عن ذلك، لأنني لم أشاهد طريقة احتفاله”.

لكن تهرب كلوب من الإجابة تزامن لاحقا مع سيل تفسيرات من مشجعي ليفربول، أكثرها يتركز على سبب واحد، يبدو منطقيا وإنسانيا في آن.

فصلاح المتألق في الموسم الماضي، يبدو غير راض عن تعليقات صحفية وجماهيرية طالته في الفترة الأخيرة بشأن تراجع مستواه لفترة قصيرة.

شاهد أيضاً

للعام الثاني..”صلاح” يفوز بجائزة “بي بي سي” كأحسن لاعب أفريقي

عدد المشاهدات = 13666— لندن – وكالات تُوِّج الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: