الرئيسية / الثقافة والفنون / ثقافة وأدب / افتتاح “مركز نور الدين السالمي” الثقافي بولاية العامرات
أثناء افتتاح مركز نور الدين السالمي

افتتاح “مركز نور الدين السالمي” الثقافي بولاية العامرات

= 901

العامرات – آماد

احتفل بولاية العامرات بافتتاح مركز الإمام نور الدين السالمي والذي بلغت تكلفة إنشائة 250000 ألف ريال عماني تحت رعاية المكرّم الشيخ زاهر بن عبدالله العبري عضو مجلس الدولة وبحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي ومشايخ وأعيان وأهالي الولاية.

ويعد مركز الإمام نور الدين السالمي الذي أقيم بحلّة الطويان في منطقة الحاجر بولاية العامرات بمساهمة شخصية من قبل أحد الأهالي المركز الوحيد المتكامل في الولاية حيث يحتوي على مرافق متعددة، وستقام فيه المحاضرات والدروس المختلفة للعامة فضلا عن إقامة الصلوات الخمس.

ويضم المركز أيضا مجلسا عاما بني على مساحة تقّدر بـــ (360) مترا مربعا تتسع لما يقارب من (200) شخص، مخصصا لاحتضان المناسبات الاجتماعية والثقافية المختلفة.

كما يضم المركز مبنى المدرسة الذي شيّد على مساحة إجمالية بلغت (660) مترا مربعا، تحمل اسم علم من أعلام الأمة وهي “مدرسة نور الدين السالمي”، والتي تتكون من خمسة فصول دراسية متعددة الأغراض، تستخدم لتدريس مختلف العلوم الفقهية والثقافية وعلوم الحاسوب والتنمية البشرية.

كما تحتوي على قاعة واسعة تتّسع لما يزيد عن(200) شخص مجهّزة للتدريس وإلقاء المحاضرات العامة، كما يوجد بها مكاتب لهيئة التدريس والإداريين
ومكتبة تعد مرجعا للطلبة في كافة المجالات.

شاهد أيضاً

“التعويذة 110” .. معرض للفنان سيد هويدي بقاعة الباب بالأوبرا المصرية

عدد المشاهدات = 651— كتب – محمد الطويل يفتتح ا.د. خالد سرور رئيس قطاع الفنون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: