الرئيسية / المرأة والطفل / أخبار المرأة / افتتاح معرض “عطا وابداعات حواء” بولاية السيب
من افتتاح المعرض

افتتاح معرض “عطا وابداعات حواء” بولاية السيب

= 1022

مسقط – آماد

افتتح بقاعة البركة بالمعبيلة الجنوبية بولاية السيب معرض “عطا وابداعات حواء”، والذي نظمته لجنة التنمية الاجتماعية بولاية السيب ممثلة بمجموعة عطا تعاون التطوعية، بحضور علي بن مسلم العامري المدير المساعد بدائرة التنمية الاجتماعية بالسيب.

وقالت تركيه بنت سليمان الزدجالية رئيسة مجلس إدارة مجموعة “عطا تعاون” التي تشرف عليها دائرة التنمية الاجتماعية بالسيب، أن هذه هي النسخة السابعة لهذا المعرض الذي يشتمل على قسمين الأول (ابداعات حواء) ويحتوي على مجموعة كبيرة من الصناعات الحرفية والتقليدية لمجموعة من النساء ذوات الدخل المحدود التي تلقين حلقات عمل تدريبية على هذه الصناعات بمقر مجموعة عطا تعاون.

وأضافت “الزدجالية” أن أهم الصناعات التي عرضت على 15 ركنا في المعرض هي: الملابس والعباءات الجاهزة، السعفيات، العطور، البخور، الإكسسوار، والأحذية.

أما القسم الثاني للمعرض فهو عبارة عن مجموعة من المواد الغذائية الاستهلاكية كالأرز والطحين والزيوت والمنظفات الصناعية وغيرها حيث قامت بتوفيرها للمعرض مجموعة من شركات القطاع الخاص والأعضاء بالمجموعة..ويتم توزيعها على زوار المعرض من الاسر المعسرة كالأيتام، والضمان الاجتماعي والدخل المحدود من أهالي الولاية.

شاهد أيضاً

الكابتن أماني: تدريبات “الويندو”..طريقك للدفاع عن النفس!

عدد المشاهدات = 2576— كتبت: شاهيناز محمد على كثيرا ما تتعرض النساء والفتيات للعنف الجسدي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: