الرئيسية / متابعات وتقارير / لأول مرة..”دورية الأطفال” تجوب أرض “مهرجان الظفرة البحري”
دورية الأطفال

لأول مرة..”دورية الأطفال” تجوب أرض “مهرجان الظفرة البحري”

= 5487

الظفرة – آماد

تشارك شرطة أبوظبي، ممثلة بمديرية شرطة منطقة الظفرة، أطفال “مهرجان الظفرة البحري”، بهجتهم وفرحتهم وفعالياتهم من خلال “دورية الأطفال” التي تتواجد للمرة الأولى في منطقة الظفرة التاريخية، حيث تهدف إلى توفير بيئة محببة للأطفال، للتعرف إلى طبيعة العمل الشرطي، وبناء جسور الثقة معهم، وتعزيز ثقافة المرور لديهم، ونشر وترسيخ ثقافة السلامة العامة باستخدام طرق التعليم الابتكاري والإبداعي.

وتسعى شرطة أبوظبي إلى تعليم الأطفال المهارات وطرق الوقاية الصحيحة وكيفية تجنب المخاطر، من خلال دورياتها التي تم تصميمها بطريقة جذابة، تتيح لهم المشاركة الميدانية في عمليات المرور.

وتتواجد شرطة أبوظبي بمختلف قطاعاتها، في تأمين فعاليات مهرجان الظفرة البحري على شاطئ مدينة المرفأ في منطقة الظفرة، حيث تتنوع الأنشطة التي تقدمها وترعاها، منها: معرض الصور التراثي، وعرض الموروث الشرطي من سيارات عتيقة، والسباقات المائية المتنوعة، والفعاليات الثقافية والتراثية والترفيهية للصغار والكبار.

وتوفر اللجنة الأمنية التي شكلتها المديرية الإجراءات الأمنية في المهرجان، وتعمل على تأمين حركة المرور على الشوارع المؤدية إلى موقع المهرجان، وتوفير جميع متطلفات الأمن والسلامة.

شاهد أيضاً

مهرجان “ليوا للرطب” يكرم الجهات الراعية والداعمة والشركاء الاستراتيجيين تقديراً لجهودهم في إنجاح الدورة الـ 15

عدد المشاهدات = 1656— – محاضرات للمزارعين لرفع جودة إنتاج الرطب وترشيد استهلاك المياه خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: