الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / فايلر الأهلي VS ميتشو الزمالك..مواجهة نارية لحصد أولى بطولات الموسم الجديد
فايلر وميتشو

فايلر الأهلي VS ميتشو الزمالك..مواجهة نارية لحصد أولى بطولات الموسم الجديد

= 5472

القاهرة – آماد

قال الصربى ميتشو، المدير الفنى للزمالك، أن فريق جينيراسيون فوت بطل السنغال، سجل هدفين فى مرمى الأبيض بسبب بعض الأخطاء الدفاعية التى ارتكبت خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ستاد “لاديور” بمدينة أتيس السنغالية، فى ذهاب دور الـ32 من منافسات دورى أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز الفريق السنغالى بنتيجة 2/1.

أضاف ميتشو فى تصريحات عقب المباراة: علينا أن نفكر فى المرحلة المقبلة لأنه لا بديل للفوز في اللقاءين القادمين سواء أمام الأهلي في السوبر المصري أو بطل السنغال في لقاء العودة بدور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا للتأهل لدور المجموعات”.

واختتم ميتشو تصريحاته إن الزمالك فريق بطولة ولاعبوه يمتلكون شخصية القيادة داخل الملعب ويثق فيهم تماما ولن يتنازل عن التتويج بالسوبر أمام الأهلى فى المواجهة التى ستجمع الفريقان يوم الجمعة القادمة قائلا:”علينا أن نركز فى السوبر من الآن ثم نعود إلى المعترك الإفريقي مرة أخرى”.

واستقر الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك بطلي مسابقتي الدوري والكأس لموسم 17-2018 فى الثامنة مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب، بحضور جماهيرى يقدر بـ10 آلاف متفرج مناصفة بين الناديين (5 آلاف مشجع لكل فريق).

في المعسكر الآخر، علق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على فوز فريقه بهدفين نظيفين على فريق “كانو سبورت” بطل غينيا وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وجاءت ترجمة حديث فايلر على تويتر باللغة العربية كالتالي :”بداية موفقة ونتطلع للأفضل.. نري جماهيرنا يوم الجمعة فى الديربي وسنحاول الفوز بالمباراة وتحقيق أول بطولة فى الموسم”.

وأضاف فايلر: بالطبع الفوز في مباراة اليوم يبقى بمثابة دافع معنوي جيد قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري.

شاهد أيضاً

تعرف على حظوظ الفرق العربية بدوري أبطال إفريقيا

عدد المشاهدات = 26002— القاهرة – آماد أسفرت قرعة دور المجموعات للبطولة الإفريقي التي اقيمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: