الرئيسية / فنون / “برايت فيوتشر” تعلن تعاقدها مع “نجوم أوركسترا الحياه” لإعادة إحياء التراث الموسيقي

“برايت فيوتشر” تعلن تعاقدها مع “نجوم أوركسترا الحياه” لإعادة إحياء التراث الموسيقي

= 3981

القاهرة – آماد

في بادرة فنية جديدة من أجل إعادة احياءالتراث الموسيقي العربي بشكل عصري أعلنت شركة برايت فيوتشر للانتاج الفني عن تعاقدها كوكيل أعمال مع أوركسترا الحياه والذي يضم مجموعه مميزه من نجوم الغناء والموسيقي والذين أفرزتهم مسابقات فنيه كبرى تحت إشراف من الدكتورة أمل جمال وكيل وزارة الشباب والرياضه سابقا . .

وفي تصريح خاص له صرح الإعلامي أحمد عزالدين المدير العام لشركة برايت فيوتشر أن التعاقد مع أوركسترا الحياه جاء في إطار رؤية جديدة ومحترفة لظهور نجوم الأوركسترا خلال الفترة القادمة بشكل جديد ومميز للجمهور العربي يجمع بين الأصالة والموسيقي الحديثة ومن خلال صورة فنية جديدة وجاذبة لجمهور السوشيال ميديا بالإضافة ألي أقامة حفلات في مصر والوطن العربي تناسب جميع الفئات والأذواق ..

وفى نفس السياق أكد عزالدين عن سعادته الكبيرة بهذا التعاقد نظرا لما يحتويه الأوركسترا من فنانين وموسيقين علي مستوي عالمي وأن التعاقد مستمر لمدة خمس سنوات سيتم خلالها العمل على انتاج أعمال فنية مميزه وإدارة وتسويق هذه الأعمال وسيكون إختيار النجوم علي مراحل وستبدأ الخطة التسويقيه في المرحلة الأولي بالتعاقد مع 20 فنان مابين مطرب ومطربه وموسيقيين ،علي ان تكون هناك مراحل أخري من المشروع تبدأ بعد عام بوجوه جديده . كم أعلن عزالدين ان العمل علي نجاح هذه التجربة سيأتي من خلال خبرات الشركة في مجال التسويق والانتاج وخبرات قيادات الأوركسترا تحت قيادة فنية من المايسترو والملحن الدكتور هاني عبدالناصر واِلموزع أحمد علاء .

وفي نفس الإطار صرحت د أمل جمال أن الشركة فؤجئت بالمواهب داخل اوركسترا الحياة ، وان الحفلات القادمه داخل وخارج مصر ستشهد تطور فى اسلوب الغناء والتلحين والتوزيع بهدف امتاع الجماهير باغانى وتراث زمن الفن الجميل ، كما اعربت عن سعادتها بمجموعه منشدى الحياة .

شاهد أيضاً

حفل جديد لأميرة النغمات رانيا يحيى بدار الأوبرا في ذكرى انتصارات أكتوبر

عدد المشاهدات = 21391  بعد غياب فى ظل توقف الأنشة والحفلات خلال فترة انتشار فيروس …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: